نادى الصيد المصرى




أخبار الرياضة

فضلاً اجعل مجلد الكاش قابل للكتابة

روابط مهمة

Facebook Twitter Youtube
لتصلك أحدث أخبار النادى سجل ...
الرئيسية أخبار وأحداث قرارات هامة لمجلس إدارة النادى
شارك أصدقاءك على الفيسبوك
قرارات هامة لمجلس إدارة النادى
طباعة

6mHwgYXاتخذ مجلس ادارة النادى العديد من القرارات الهامة لتنظيم العمل داخل النادى خلال الفترة القادمة

والتى جاء من أهمها وضع دستور نادى الصيد (اللائحة الداخلية للنادى ) حيث قرر المجلس الابقاء على اللجنة المُحترمة التى قامت بإعداد اللائحة برئاسة المستشار الجليل محمد شكرى ، والذى إعتذر عن إستكمال هذه المهمة لأسباب خاصة به ، وأستأنف المجلس طلب إستكمال مهمة إعداد اللائحة للمستشار الجليل عادل الشوربجي ، والذى قبِل مشكوراً القيام بمهمة إعداد اللائحة برئاسته وعضوية كلاً من : المستشار حسين عمارة ، المستشار أحمد على جنينه ، الاستاذ محمد أباظة ، الاستاذ ناصر حمدى السمان ، المهندس حسام وهبة والاستاذ ياسر رأفت ، الدكتور نادر ذكى ، وعن مجلس الادارة الدكتور أشرف محرم ، على أن تقوم اللجنة


المُشكلة بإستكمال إعداد اللائحة بواسطة إتخاذ التدابير الآتية
- فتح باب قبول مُقترحات السادة أعضاء نادى الصيد حول اللائحة بالنادى وفروعه ، من يوم 7/1/2018 وحتى 7/2/2018 ليتقدم بها الاعضاء الراغبين فى تقديم مُقترحاتهم "مكتوبة" لمديرى الفروع فى الموعد المُحدد .
- يتم فحص المُقترحات وصياغة اللائحة بالشكل الذى يتضمن كافة مُقترحات الاعضاء ، ويُطرح للمناقشة لمدة 15 يوم ، لتتم إعادة صياغته النهائية خلال شهر إبريل 2018 .
- تتم الدعوة لإقامة جمعية عمومية "غير عادية" للتصويت على اللائحة الجديدة فى يوم الجمعة الموافق 11/5/2018 .

وقرر مجلس الادارة إستحداث لجنة مراقبة المطاعم برئاسة الاستاذ أحمد طاحون ، على أن يقوم بإختيار تشكيل أعضاء اللجنة بما تستطيع به اللجنة القيام بمهامها نحو مراقبة المطاعم وحل مشكلات الاعضاء المتعلقة بها .
- الاعلان عن حاجة النادي لمدير أغذية ومشروبات تتوافر فيه المواصفات والخبرات التى تُمكنه من مراقبة ما تقدمه المطاعم ليكون متوافقاً مع إشتراطات الجودة والصحة العامة .

كما قرر المجلس فتح باب الترشح للإنضمام للجان الاجتماعية بجميع فروع النادي من السبت ٦ يناير وحتى الثلاثاء ٣٠ يناير ٢٠١٨ إلى سكرتارية الادارة بالنادى وفروعه

وتتكون هذه اللجان من :
لجنة الرحلات الداخلية ، لجنة الرحلات الخارجية ، لجنة العلاقات العامة ، لجنة الشباب ، لجنة البيئة ، لجنة الحكماء ، لجنة التصوير الضوئى ، لجنة الفنون والاعمال التشكيلية والرسم، اللجنة الطبية، لجنة المبنى الاجتماعى ، لجنة المرأة ، لجنة الطفولة والامومة ، لجنة ذوى الاحتياجات الخاصة ، لجنة الرواد ، لجنة الرياضة للجميع ، لجنة فض المنازعات ، لجنة المراجعة ، لجنة الموسيقى ،لجنة تنمية مهارات الاعضاء ، لجنة الكشافة ، لجنة فرع بورسعيد

 

ورغبة من مجلس الادارة فى رفع معدلات شعور الاعضاء بالأمان والمزيد من رضائهم عن الاطمئنان على أسرهم وأبنائهم قرر المجلس إعتماد تعيين العميد أحمد فوزى رئيساً لإدارة الأمن بنادي الصيد ومُشرفاً على مديري أمن جميع الفروع ، خلفاً للعميد ناصر أبو زيد مع توجيه كل الشكر له على ما قدمه للنادى خلال فترة توليه المنصب .


ونظراً لما أثارته مُشكلة إنتشار القِطط من مناقشات حول طُرق حل المُشكلة ، فيما بين آراء التخلص منها مع مراعاة الرفق بها ، قرر المجلس إجراء مناقصة بين الشركات المحلية والعالمية للتعامل مع المُشكلة بأفضل الطُرُق والوسائل الانسانية على ان تبدأ الشركة العمل فور اعتمادها.

 

- و إيماناً من المجلس بأهمية منح اللجان الرياضية المتخصصة المزيد من الثقة لتستطيع تقديم النتائج التى تليق بمكانة نادى الصيد ، قرر المجلس إلغاء اللجنة الرياضية العليا ، وتقديم خالص الشكر والتقدير للقامات الكبيرة الموجودة بها ، والاستفادة بهم ومن خبراتهم فى لجان أخرى أكثر إحتياجاً لهم بها .

- بعد تقدم الأستاذ محمد عبد الله مدير الموارد البشرية بالإستقاله وحرصًا من إدارة النادي على تطوير أداء العامليين والإداريين في النادى، قرر مجلس الإدارةالإعلان عن حاجة النادي لشغل منصب مدير الموارد البشرية مع تقديم خالص الشكر للأستاذ محمد عبد الله على ما قدمه خلال فترة توليه للمنصب .

 وبما ان التواصل المُستمر فيما بين الأعضاء ومجلس الادراة والتنفيذيين فى النادي ، مطلب حيوي وهام لملاحقة المشكلات والشكاوى والوصول لحلول مُرضية للأعضاء أولاً بأول ، وهو المطلب الذى يشترك كافة الاعضاء في طلبه ، لذلك ولوعي مجلس الادارة بأهمية التواصل عبر كافة القنوات فيما بينها المناقشات على مواقع التواصل الاجتماعي قرر مجلس الادارة الآتى :

- تحديد إجتماع دورى شهرياً يحضره من شاء من الأعضاء للقاء أعضاء مجلس الادارة والمديرالتنفيذي أو مدير الفرع ، ومديرو الأمن والانشطة الرياضية والاجتماعية.

- يتم الاعلان شهرياً عن موعد اللقاء ليكون قبل الاجتماع الشهري لمجلس الادارة بأسبوع ليتم مناقشة ما جاء في اللقاء فى إجتماع مجلس الادارة الدوري.

- يتم الاعلان شهرياً عن مكان اللقاء ليغطي كافة الأفرُع ليستطيع أعضاء مجلس الادارة لقاء الاعضاء الافاضل أينما كانوا دون تحملهم مشقة الانتقال للفرع الرئيسي.


- كما قرر مجلس الادارة قبول استقالة الاستاذ النائب صلاح حسب الله والذى كان يشغل منصب مدير فرع القطامية وتوجيه خالص الشكر والتقدير له على فترة توليه المنصب، وتعيين الاستاذ هانى عبد المنعم مديراً لفرع القطامية خلفاً له.

- ونظراً لكثرة تساؤلات الأعضاء عن موقف الــ300 جنيه وما دار حول هذا الشأن من مناقشات مطولة، وحِرصاً من مجلس الإدارة على توضيح الأمور للسادة الأعضاء بشكل حاسم، وإهتمام مجلس الادارة بإستقرار الأوضاع فى كافة الفروع، قرر المجلس تحصيل مبلغ الــ 300 جنيه من الأعضاء ، طِبقاً لما أقرته قرارات الجمعية العمومية السابقة ، وطبقا لتوقيتات تجديد العضوية ، مع إعفاء السادة الاعضاء فوق الــ 60 عام .

 

-كما قرر المجلس تعيين اللواء شيرين شمس مديرا تنفيذيا للنادى خلفاً للواء سامى سعد زغلول .

- و فى اطار تطوير منظومة النشاط الرياضى قرر مجلس الإدارة تعيين عضو النادى الكابتن أشرف الفار مديراً للنشاط الرياضى  وتعيين الدكتور محمد الدباح مديراً لفرع النادى بأكتوبر.

 

أضف تعليق