نادى الصيد المصرى




أخبار الرياضة

فضلاً اجعل مجلد الكاش قابل للكتابة

روابط مهمة

Facebook Twitter Youtube
لتصلك أحدث أخبار النادى سجل ...
الرئيسية أنشطة ولجان اجتماعية أخبار مهمة نشاط اجتماعى مكثف لمجلس الادارة خلال 40 يوم
شارك أصدقاءك على الفيسبوك
نشاط اجتماعى مكثف لمجلس الادارة خلال 40 يوم
طباعة

27655283 1160087194135948 1367969529378865984 nقام مجلس إدارة نادي الصيد برئاسة محسن طنطاوي، بنشاط اجتماعي مكثف خلال الأيام الماضية،

والذي تمثل في زيارة لفرع بورسعيد بحضور محمد شرف عضو مجلس الإدارة واللواء شرين شمس المدير التنفيذي للنادي، يوم الخميس الماضي.

وشهد اللقاء المثمر طرح لعدة موضوعات خصاة بأعضاء الفرع، وأهم المشاكل والخطط المستقبلية لتطوير فرع بورسعيد خلال الفترة المقبلة.

وشهد فرع أكتوبر ولأول مرة كرنفال الشتاء الذي نظمته أحدى شركات التسويق، وهي الخطوة الأولى لتسويق الفرع وتنمية موارد النادي علمًا أن هذه الخطوة كانت أحد استراتيجيات مجلس الإدارة، كما أن الكرنفال شهد نجاحًا كبيرًا وملموسًا من قبل الأعضاء والذين أكدوا أن الكرنفال شهد تنظيميًا جيدًا ونجاحًا باهرًا.

واستمرارًا لدعم النشاط الإجتماعي بالنادي نظمت لجنة الطفولة بالنادي، الحفل السنوي لنشاط الباليه والذي شهد حضورًا كبيرًا من اعضاء النادي وصل إلى 700 عضو، بحضور مجلس إدارة النادي.

وأتم المجلس نشاطه الإجتماعي صباح اليوم، بتنظيم إفطار جماعي وهو ما سمي "لمة العيلة" لتعزيز الروابط بين أعضاء النادي، وهو ما لاقى نجاحًا وإقبالا كبيرًا وطالبوا بتكرار تلك الخطوة بصفة دورية.

ومن جانبه أكد محسن طنطاوي، رئيس النادي، أن ما يقوم به المجلس هو بداية لنشاط كبير خلال الفترة المقبلة، وسنعمل على دعم وتطوير النشاط الإجتماعي بالنادي سواء بالمقر الرئيسي بالدقي أو الفروع الممثلة في "أكتوبر – بورسعيد – القطامية".

وأضاف "طنطاوي" أن المجلس يعمل منذ تسلمه الراية في 25 ديسمبر الماضي، على التواصل الجاد مع الأعضاء والعمل على حل كافة مشاكلهم وتسويق النادي على كافة الأصعدة بما يليق مع اسم وعراقة النادي الملكي.

 

 

أضف تعليق