نادى الصيد المصرى




روابط مهمة

Facebook Twitter Youtube
لتصلك أحدث أخبار النادى سجل ...
الرئيسية أنشطة ولجان رياضية التايكوندو سيف عيسى : أحلم بميدالية أولمبية في طوكيو 2020 ... والصيد تتطور كثيرًا
شارك أصدقاءك على الفيسبوك
سيف عيسى : أحلم بميدالية أولمبية في طوكيو 2020 ... والصيد تتطور كثيرًا
طباعة

seifeissa2016قال سيف عيسى لاعب المنتخب الوطني الأول للتايكوندو

، ونجم نادي الصيد، أن حلمه خلال الأعوام المقبلة يتلخص في التأهل لأولمبياد طوكيو 2020، والتتويج بميدالية بأهم حدث رياضي على وجه الكرة الأرضية.
وأضاف "عيسى" أن ترتيبه في التصنيف العالمي سيرتقي للمرتبة الثالثة أو الثانية ضمن إطار منافسات وزن تحت 74 كجم، حيث أن تصنيفي قبل خوضي للبطولة الأفريقية الأخيرة والتي أقيمت بمدينة بورسعيد خلال الفترة من 20 وحتى 22 مايو الجاري، وحصلت فيها على الميدالية الفضية، عقب خسارتي من بطل مالي والمتأهل لأولمبياد ريو دي جانيرو، وصاحب برونزية بطولة العالم الماضية، وصاحب برونزية بطولة الجائزة الكبرى، كان في الترتيب الرابع عالميًا.
وأكد لاعب نادي الصيد، أن هدفه الأول هو الحصول على ميدالية ببطولة العالم المقبلة المقرر إقامتها العام المقبل بكوريا الجنوبية، قبل أن يسعى للهدف الأكبر وهو الحصول على ميدالية أولمبية بأولمبياد طوكيو 2020.
وشدد "نجم المنتخب الوطني الأول للتايكوندو" على اعجابه بالمستوى الرائع والهائل التي تقدمه زميلته بالمنتخب والنادي "هداية ملاك" خلال الفترة الماضية، عقب فوزها بذهبية بطولة أفريقيا الماضية، إضافة إلى تتويجها بذهبية بطولة الجائزة الكبرى والتي يشارك بها أفضل 32 لاعب ولاعبة على مستوى العالم.
وأوضح "عيسى" أن نادي الصيد يمر بفترة مزدهرة خلال الفترة الماضية على الصعيد الإنشائي، حيث أنه لا يزور النادي بشكل دوري، ولكنه حينما يصل للنادي كل فترة يجد التغيير قد حل بالنادي ومنشأته.

 

أضف تعليق