نادى الصيد المصرى




روابط مهمة

Facebook Twitter Youtube
لتصلك أحدث أخبار النادى سجل ...
شارك أصدقاءك على الفيسبوك
أنشطة و اعضاء اللجنة
طباعة

اهتمت لجنة الشطرنج بنادي الصيد برعاية الناشئين وتدريبهم، حوالي 3 مرات أسبوعياً تحت إشراف مدرب متخصص، ومن خلال هذا التدريب يتم إكتشاف الموهوبين لإلحاقهم بفريق النادى، الذي يحتوي على أكثر من 25 لاعب ولاعبة من المشاركين في المدارس، بالإضافة إلى أكثر من 30 لاعب ولاعبة في المراحل السنية المختلفة.getattachmen441

هذا، وقد سبق عرض نتائج اللاعبين فى البطولات المختلفة، حيث يأمل النادي إحراز العديد من البطولات، معتمدًا على أبناؤه وناشيئيه للوصول إلى تمثيل النادى فى الدورى الممتاز والبطولات الدولية ومنتخب مصر للرجال وذلك لرفع أسم نادي الصيد المصري عالياً فى مجال نشاط الشطرنج المصرى والدولى .

هذا،ويتم تطوير معدات اللعب (ساعات وشطرنجات)، وكذلك الاهتمام مستقبلاً بعمل مكتبة إلكترونية لبرامج الشطرنج وشاشات إلكترونية لعرض الأدوار والتدريب.

كما تهتم اللجنة برعاية فريق السيدات للاشتراك في دوري السيدات والبطولات الخاصة بالسيدات في مصر، والوصول أيضا لمنتخب مصر للسيدات.

بالإضافة إلى ذلك تقوم اللجنة بتشجيع تبادل الخبرات مع بعض الجول العربية وتبادل الزيارات واللعب الودي للاحتكاك ورفع كفاءة لاعبي نادي الصيد على مستوى الفريق الأول والناشئين والسيدات.

كما تشجع اللجنة اللاعبين لحضور دورات تحكيم دولي وحصولهم على لقب حكم دولي، وكذلك تعليمهم وتنظيم المسابقات وعمل إزدواج المباريات باستخدام الكمبيوتر.

يشارك ضمن المنتخب القومي المصري 2 لاعب من نادي الصيد



اعضاء اللجنة

الاستاذ / جمال حسين ابراهيم عمار  مقررا
اللواء / خالد علي السيد عضوا
اللواء / عبد العظيم حجازي عضوا
الاستاذ احمد رضا عبد العزيز عضوا
الاستاذ / ابراهيم ابو الدهب عضوا
المهندسة / هدير محمود عبد العزيز عضوا

 

أضف تعليق