نادى الصيد المصرى




روابط مهمة

Facebook Twitter Youtube
لتصلك أحدث أخبار النادى سجل ...
الرئيسية أنشطة ولجان رياضية الرياضة للجميع محمد نصر للموقع الالكتروني : مهرجان رياضي سنوي يحمل اسم الراحل حلمي نجم
شارك أصدقاءك على الفيسبوك
محمد نصر للموقع الالكتروني : مهرجان رياضي سنوي يحمل اسم الراحل حلمي نجم
طباعة
mohamednasrmostafaramygeorgeالتقي الموقع الالكتروني بمقرر لجنة الرياضة للجميع الاستاذ محمد نصر مصطفي وقد دار حوار عن الراحل حلمى نجم بطل العالم لتنس الطاولة وعضو نادى الصيد الذى كان يتمتع بحب جارف من أعضاء النادى وقد حاورنا الاستاذ محمد نصر مصطفى للتعرف عن علاقته بالراحل حلمى نجم والمواقف الانسانية لذلك الرجل صاحب السيرة العطرة.






-    متي تعرفت بالكابتن حلمي نجم ؟
تعرفت عليه منذ ثمان سنوات تقريبا عن طريق نشاط الرياضة للجميع وبالاخص لعبة تنس الطاولة  الذى كان يحرص على ممارستها رغم بلوغه 96 عاماً وخاصة انه كان بطل العالم فى تنس الطاولة .
-    نريد التعرف علي مدي العلاقة مع نجم ؟
يطلق عليه رب الاسرة ولابد من تذكرته بكل خير واعتزاز وقد تعلمت منه تجارب عديدة منها تقديم يد العون والمساعدة لاي شخص فعلى سبيل المثال اتذكر موقف قريب قد حدث اثناء ذهابى لسداد فاتورة التليلفون وكان مسلسل دورى فى السداد بعيد وقابلني و كان دوره قد حان واصر علي ان يقوم بسداد فاتورتي معه وهذا يدل علي سماحته و يمد يد المساعدة لاي شخص كما ذكرت ، كما تعلمت منه ايضا الاحتفاظ بالمقتنيات القديمة منها ( جنيه مصري ) و قام بتصويره وعرضه علينا و كان الجنيه عمره لاكثر من 100 عام و في ذلك التوقيت كانت قيمة الجنية الذهب يساوي  97 قرشا .
باختصار كان حلمي نجم رجل ذو خلق عالي ويكفى انه عندما كان يمارس رياضة تنس الطاولة فى النادى و كانت  الكرة تبعد عنه يصر ان يحضرها بنفسه ويرفض بشدة ان يساعده اي شخص يلعب معه .
- ما الذي سوف تقدمه  لجنة الرياضة للجميع للمرحوم حلمي نجم ؟
التخطيط المستقبلي للجنة هو تكريم هذه الشخصية الفريدة من نوعها سنويا لانه يعتبر بطلا من ابطال الرياضة عالميا فهو حصل علي لقب بطل العالم في تنس الطاولة لسنة  48 كما انه كان شخص محترم يتمتع بدماثة الأخلاق رحمه الله علين وتخطط في تنظيم مهرجان سنوى لإحياء ذكرى الراحل حلمى نجم وسوف نعرضه علي ادارة النادي  .
-    ما هي الخطط المستقبلية لنشاط الرياضة للجميع ؟
اجاب بان الرياضة للجميع اصبحت احد اهم الانشطة الرياضية واتمني من كل ما لايمارس الرياضة الانضمام لهذا النشاط ليعم النشاط البدني و الصحي لاعضاء النادي والعقل السليم في الجسم السليم .
والخطط المستقبلية هي السعي الي انشاء مقر دائم لممارسة الرياضة للجميع بدلا من التنقل بين صالات الالعاب المختلفة في ظل تذايد اعداد الممارسين و المنضمين للجنة .
 

أضف تعليق