نادى الصيد المصرى




روابط مهمة

Facebook Twitter Youtube
لتصلك أحدث أخبار النادى سجل ...
الرئيسية أنشطة ولجان اجتماعية الرحلات الخارجية شروط الاشتراك برحلات الحج بجميع فروع النادى بعد اقرار نظام القرعة الالكترونية
شارك أصدقاءك على الفيسبوك
شروط الاشتراك برحلات الحج بجميع فروع النادى بعد اقرار نظام القرعة الالكترونية
طباعة

44681تتشرف لجنة الرحلات الخارجيه بإفادة الساده الأعضاء الراغبين فى أداء فريضة الحج

لهذا العام أن تعلن أنه قد تم إقرار نظام القرعه الإلكترونيه لإختيار حجاج الشركات السياحيه لهذا العام. وحيث أن النادى يتعاقد سنوياً مع عدد من الشركات بعد إختيار البرامج المناسبه لأعضاء النادى لهذا سيتم إشتراك كافة راغبى الحج من النادى  لهذا العام بالقرعه الإلكترونيه التى ستتم من خلال وزارة السياحه وذلك مع الإلتزام بالإشتراطات الأتيه  :
(1) إلا يكون قد سبق له أداء فريضة الحج عن ( الخمس ) سنوات الماضيه هجرياً أى  عام  ( 1429 هـ -  2008م ) سواء ( حج قرعه أو  سياحه أو جمعيات دينيه أو هيئات )
(2)أن يسدد الحاج مبلغ  10000 جنيه مصرياً ( فقط عشرة ألاف جنيهاً لاغير )  شرط دخول القرعه وسيتم قبول هذا المبلغ بخزينة النادى بإيصال معتمد وفقاً لضوابط وزارة السياحه وسيتم إسترداد هذا المبلغ فى حالة عدم توفيقه بالقرعه الإلكترونيه .علماً بأنه من يتقدم ولديه سابقة حج أقل من ( 5 سنوات ) وفقاً للبند (1) سيتم مصادرة المبلغ بمعرفة الوزاره وكذلك يحتسب هذا المبلغ فى حالة الفوز  بالقرعه ضمن قيمة إشتراك الرحلة المتفق عليها  .
(3) على راغبى الحج لهذا العام التقدم بصورة من( بطاقة الرقم القومى+ جواز السفر صالح لمدة لاتقل عن عام  وتستكمل باقى المستندات بعد إجراء القرعه .
(4)  يتــم تسجيــل الحجـــاج المرافقــين مـــن الدرجه الأولى فقط ليتسنى دخولهم القرعه الإلكترونية
كمجموعة واحدة  . هذا وسيتم إعلان أسماء الشركات والبرامج الخاصة برحلات الحج لهذا العام فور إختيار اللجنة لهذة الشركات وسيتم الأعلان عنها فى أقرب فرصة وفى حينه سيترك حرية الأختيار  للمتقدمين لإختيار برنامج الشركه التى تناسبه إستعداداً لدخول القرعه .
( 5) بناء على قرار وزارة السياحه ستعطى فرصة قرعه إضافيه للذين تقدموا فى قرعة العــــام الماضــى ولم يحالفهم الحظ .
(6) سيتـــم تسجيـــل أسمــــاء الراغبـين فـــى الحــــج لهـــذا العام طبقاً لهذه الضوابط إعتباراً من يوم الثلاثاء 10/6/2014م بإدارة رحلات النادى بالدقى وجميع فروعه ( القطاميه / 6  أكتوبر / بور سعيد ) .    
•  ملحوظـــــه الإعتذارات  :-  يجوز للعضو الإعتذار عن الرحله بشرط أن يكون قبل إجراء القرعه أما فى حالة الإعتذار بعد الفوز بالقرعه لايجوز الإلغاء أو الإعتذار عن الرحله إلا فى الحالات الأتيه :-
•فى حالة الوفاه -  فى حالة المرض العضال المفاجئ والمانع من السفر بموجب تقرير طبى معتمد فى حينه  -  فى حالة قيد الحريه بمقتضى حكم قضائى وغير ذلك سيتم خصم ماستتحمله الشركه من مبالغ مقابل ضياع تاشيرة الحج على الشركه وماسددته من مقدمات لحجز الفنادق بالسعوديه بالإضافه إلى مبلغ الــ ( 3000 جنيه ) المسدده لوزارة السياحه .

 

أضف تعليق